أين تجد الصور المناسبة لموقعك؟

أين تجد الصور المناسبة لموقعك؟

من الضروري أن تولي اهتمامًا مناسبًا للصور لأن المحتوى النصي والصور لها نفس القدر من الأهمية لنمو موقع الويب. يجب أن تتمتع صورك أيضًا بالتفرد والجودة والتحسين. لذلك، يجب عليك بذل الكثير من الجهد لاكتشاف الصور المناسبة لموقعك على الويب.

العثور على الصور الصحيحة ليس بالمهمة السهلة كما يبدو. تواجه العديد من التحديات أثناء اكتشاف الصور التي ستكون ذات صلة بالمحتوى الخاص بك لصياغة مزيج مثالي. ومع ذلك، يمكنك إنجاز بعض الصور الرائعة بجهد مضني والتزام لا يكل. سنخبرك ببعض التقنيات الرائعة لتحديد الصور المناسبة لمنصتك.

طرق استكشاف الصور المناسبة لموقع ويب

إذا كنت ترغب في البحث عن صور أو تصميمها لموقعك على الويب، فاقرأ منشور المدونة هذا حتى النهاية. سنسلط الضوء على بعض التكتيكات الرائعة لاختيار النوع المناسب من الصور لموقعك. دعونا نناقش ما يلي.

1. البحث عن الأفكار التي تظهر في رأسك

قد تكون لديك فكرة عن الصور أثناء كتابة المحتوى، ولكن قد لا تتخيل ذلك. في هذا السيناريو، يمكنك استخدام استعلام محرك بحث يستند إلى النص للعثور على ما كنت تظهره.

بعد تحديد علامة تبويب الصور في محرك البحث، ستظهر عدة صور مرئية على الشاشة. يمكنك حفظ صورة معينة تتطابق بطريقة ما مع الفكرة المتدفقة في ذهنك وإجراء بحث بالصور بمساعدة تلك الصورة. وبالتالي، سوف تكتسب بعض الأفكار المصقولة والأنيقة والمكررة لإنشاء تصميمات ملفتة للنظر لصورك.

2. قم بإجراء عكسي بحث بالصور

طريقة أخرى غير عادية للعثور على الصورة المثلى للمحتوى الخاص بك وهي إجراء تحليل منافس وإجراء بحث عكسي بحث الصور بعد ذلك. يمكنك زيارة مكتبات صور منافسيك وتحليل صورهم في مقالاتهم.

يمكنك الحصول على أفكار مبتكرة وجديدة لنحت صور جيدة لموقعك. بعد ذلك، تحتاج إلى حفظ بعض هذه الصور والانتقال إلى أداة بحث صور.

هناك العديد من أدوات الويب المجانية على الإنترنت لإنجاز هذه المهمة ولكن، إذا كنت لا تعرف عن مثل هذه الخدمات، فأنت تطلب المساعدة من:

https://www.duplichecker.com/ar/reverse-image-search.php

إنها واحدة من أفضل أدوات البحث عن الصور المتوفرة على الويب. يمكنك الحصول على صور متشابهة بصريًا على هذا النظام الأساسي على ستة محركات بحث مختلفة في وقت واحد دون صعوبة.

علاوة على ذلك، يمكنك وضع استعلام البحث الخاص بك كصورة أو عنوان URL للصورة أو بعض مصطلحات البحث. الميزة الأكثر بروزًا لهذه الأداة هي أنه يمكنك إجراء عدد غير محدود من عمليات البحث باستخدام هذه الأداة. بالإضافة إلى ذلك، لن يتم تحصيل أي فلس واحد منك مقابل استخدام هذه الأداة.

علاوة على ذلك، يمكن الوصول إلى هذه الأداة في جميع أنحاء العالم من أجهزة مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وعلامات التبويب وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

3. استكشف

يمكنك أيضًا البحث في العديد من منصات صور الأسهم مثل Pinterest و Shutter stock و Unsplash و Istock للعثور على الصور المناسبة لموقعك. عادةً ما تكون الصور الموجودة على هذه المنصات مجانية، وهناك احتمالات كبيرة بأن تجد صورًا رائعة إذا كنت تعمل في مجال الموضة أو المطبخ.

علاوة على ذلك، لن تتلقى مطالبات حقوق الطبع والنشر أو العقوبات القانونية لاستخدام الصور من هذه المواقع. هذه المنصات مليئة أيضًا بالصور عالية الجودة التي من شأنها رفع معاييرك إلى مستوى عالٍ، لكنك تحتاج إلى الاشتراك في الإصدارات المتميزة لذلك.

علاوة على ذلك، فإن واجهات هذه المنصات سهلة التشغيل أيضًا، مما يجعلها أكثر فائدة وقابلية للتطبيق. ويمكنك أيضًا الاستمتاع بميزة بحث بالصور على هذه المنصات الرائعة للحصول على صور أكثر دقة وإبهارًا لاستخدامك.

4. ابق على اتصال بمنصات التواصل الاجتماعي

إنها طريقة رائعة أخرى للعثور على صور ذات صلة وهامة لموقعك. لهذا السبب سيكون من الأفضل أن تراقب عن كثب جميع منصات التواصل الاجتماعي لأنه يتم تحميل ملايين الصور يوميًا. وبالتالي ، قد تجد بعض العناصر المرئية المذهلة والمذهلة لتتكامل مع المحتوى الخاص بك.

ولكن، أحد الاحتياطات المهمة التي يجب عليك اتخاذها أثناء استخدام صور وسائل التواصل الاجتماعي هو منح الائتمان المناسب للملف الشخصي الذي ينتمي إليه في الأصل. لن يؤدي ذلك إلى بناء ثقة الجمهور بك فحسب، بل سيساعدك أيضًا على الهروب من العقوبات القانونية.

علاوة على ذلك، إذا كنت تعمل على موقع يتعامل مع التحديثات اليومية من أي مجال من مجالات الحياة، يمكنك الحصول على بعض صور الأحداث الحقيقية من الملفات الشخصية الشهيرة. لذلك، يمكن للبقاء على وسائل التواصل الاجتماعي أن يفعل المعجزات بسهولة في الحصول على صور رائعة لموقعك على الويب.

الخلاصة

هذه بعض الإستراتيجيات النقية وسهلة التنفيذ للحصول على صور مناسبة ومثالية للمحتوى الخاص بك. بمساعدة أي من هذه الطرق، قد تجد بعض الأفكار المتميزة لتأطير بعض الصور الجذابة والجذابة لمنصتك. بعد قراءة هذا المقال، نعتقد أنه يمكنك إنتاج بعض الصور الجيدة.

error: هذه الميزة غير متاحة!
Scroll to Top