كيفية تحميل فيديوهات من الفيس بوك مجاناً وبدقة عالية لجميع الأجهزة

كيفية تحميل فيديوهات من الفيس بوك مجاناً وبدقة عالية لجميع الأجهزة

مع ملايين الفيديوهات المتاحة على الفيس بوك Facebook، غالباً ما نصادف أثناء تصفحنا للمنصة فيديوهات تلفت انتباهنا وقد نرغب بتحميلها وحفظها على أجهزتنا لوقت لاحق أو لإعادة استخدامها. لحسن الحظ، يوجد العشرات من الأدوات المتاحة لتنزيل الفيديوهات من الفيس بوك مجاناً وبدقة عالية أيضاً. ولبدء تحميل فيديوهات من الفيس بوك Facebook، يمكن استخدام بعض البرامج الجاهزة للتحميل على جهاز الكمبيوتر أو جهازك الجوال سواء للاندرويد Android أو للايفون iphone، أو يمكن تحميل الفيديوهات بدون برامج عبر استخدام مواقع مجانية. عبر هذا المقال سوف نتعرف على 14 أداة متاحة لمساعدتك في تحميل أي فيديو من الفيس بوك على أي جهاز بشكل مجاني.

مواقع تحميل الفيديوهات من الفيس بوك Facebook مجاناً 

دعونا نبدأ قائمتنا بالاطلاع على أهم المواقع التي يمكن استخدامها مباشرة دون الحاجة لتحميل أي برنامج أو تطبيق:

1. موقع Savefrom.cc

أحد أسهل المواقع استخداماً في قائمتنا والتي تسمح للمستخدم بتحميل فيديوهات بتنسيق MP4 بجودة عالية، حيث يدعم الموقع إمكانية التحميل بدقة 4K ،2K ،1080p ،720p. يمكن استخدام موقع savefrom.cc عن طريق الحاسوب أو الجهاز المحمول مما يجعله خياراً مثالياً لأغلب المستخدمين. 

للبدء باستخدام الموقع، كل ما عليك فعله هو نسخ رابط فيديو الفيس بوك الذي ترغب بتحميله ومن ثمّ لصقه في مربع البحث في الواجهة الأمامية للموقع. لاحقاً تظهر لك أكثر من دقّة متوفرة للفيديو ويمكنك اختيار تحميله مجاناً بالدقة التي تناسبك.

2. موقع SnapSave 

موقع SnapSave 

يعتبر هذا الموقع المميز من أفضل المواقع المتاحة لتحميل الفيديوهات من الفيس بوك Facebook اون لاين وبجودة عالية. يدعم الموقع سرعة التحميل العالية لفيديوهات الفيس بوك بأكثر من دقّة وجودة: HD ، Full HD ، 2K ، 4K، مع المحافظة على صوت الفيديو سليم دون أي تغيير في الجودة. 

للبدء باستخدام هذا الموقع المجاني، يحتاج المستخدم إلى نسخ رابط URL الفيديو الموجود على الفيس بوك (عبر الضغط على زر المشاركة Share ومن ثمّ البحث عن نسخ الرابط Copy Link) ومن ثمّ لصقه في الحقل المخصّص في الصفحة الرئيسية للموقع والضغط على زر تحميل Download. 

يمكن استخدام هذه الأداة المجانية بأكثر من طريقة، بالإضافة إلى استخدام الموقع أون لاين، يمكن تحميل الإضافة الخاصّة بالموقع على متصفح Google Chrome أو استخدام الموقع من الجوال أو الجهاز اللوحي أو حتى يمكن تحميل التطبيق المجاني له على أنظمة الأندرويد. 

انظر: كيفية تحميل فيديوهات من اليوتيوب مجاناً وبدقة عالية تصل حتى 8K

3. موقع FBdown.net

موقع FBdown.net

يعتبر من أكثر المواقع المستخدمة في العالم لتحميل فيديوهات الفيس بوك Facebook مجاناً وبدقة عالية. يتميز بسهولة الاستخدام وإمكانية تحميل أي فيديو متاح على الفيس بوك عبر نسخ رابطه فقط ومن ثمّ لصقه في الحقل المخصص على الصفحة الرئيسية للموقع. كما يدعم الموقع إمكانية تحميل فيديوهات البث المباشر من الفيس بوك

يمكن استخدام الموقع لتحميل فيديوهات HD بدقة تصل حتى 4k، كما يمكن باستخدامه تحويل أي فيديو إلى ملف صوتي MP3. 

بالإضافة إلى استخدام الموقع أون لاين، يمكن تحميل الإضافة الخاصّة به على متصفح Google Chrome، لكنه غير مرتبط بأي تطبيق للاستخدام على الأندرويد أو الأيفون. مع ذلك، يمكن استخدام الموقع بشكل مباشر على أي جهاز محمول وتحميل الفيديوهات المرغوبة من الفيس بوك. 

انظر: كيفية زيادة التفاعل في الانستقرام – 7 خطوات بسيطة كافية لإيصال محتواك !

4. موقع fbdownloader

موقع fbdownloader

يعتبر من أبسط المواقع في هذه القائمة، ومن الاسم نستنتج أنّه مخصص لتحميل فيديوهات من الفيس بوكFacebook. الموقع موثوق مئة بالمئة ويسمح للمستخدم بتحميل أي فيديو بشكل مجاني بالكامل. وكما هو الحال بالنسبة لأغلب المواقع المذكورة سابقاً، يحتاج المستخدم لنسخ رابط الفيديو المرغوب تحميله ومن ثمّ لصقه في الحقل المخصص على الصفحة الرئيسة. 

مع أنّ الموقع يدعم تحويل الفيديو إلى ملف صوتي MP3 ويمكن عبره تحميل فيديوهات البث المباشر من الفيس بوك، إلّا أنّه يدعم التحميل للفيديوهات بجودة SD و HD فقط، مما يجعل بعض المواقع في قائمتنا تتفوق عليه. 

قد يهمك: 20 موقع مجاني لإيجاد وتحميل فيديوهات بدون حقوق ملكية لدعم محتواك!

5. موقع وبرنامج keepvid

1. موقع KeepVid

يعتبر من أكثر المواقع شيوعاً لتحميل الفيديوهات، ليس من الفيس بوك وحسب، بل من اليوتيوب والانستقرام وعشرات المنصات الأخرى. لبدء استخدام هذا الموقع تحتاج للحصول على رابط فيديو اليوتيوب الذي ترغب بتحميل ومن ثمّ لصقه في المربع الظاهر في الصورة. بعد نسخ الرابط سيظهر لك الفيديو في الأسفل مع عدّة خيارات للتحميل: 

  • أعلى دقّة يمكن تحميل الفيديو فيها عبر الموقع هي دقّة 720 بكسل. 
  • لتحميل فيديوهات الفيس بوك Facebook بدقّة أعلى من ذلك، يحتاج المستخدم إلى تحميل البرنامج الخاص بالموقع على جهاز الكمبيوتر ومن ثمّ يمكن تحميل الفيديوهات بدقة تصل حتى 4K.
  • عبر الموقع السابق يمكن تحميل الفيديوهات من الفيس بوك بصيغة mp4 أو يمكن تحميل صوت الفيديو فقط أو يمكن تحميل الفيديو بدون الصوت.

من أهم ميزات الموقع، إمكانية تنزيل قائمة فيديوهات كاملة دفعة واحدة! يضاف أنّه يمكن استخدام الموقع السابق لتحميل مقاطع الفيديو من أكثر من 1000 منصة أخرى! 

إن رغبت بتحميل البرنامج الخاص به لتنزيل فيديوهات عالية الدقة، يمكنك استخدام الإصدار التجريبي المجاني لعدد محدود من الميزات، لكن يوجد خيار استخدام كامل مميزات البرنامج مقابل 29 دولار فقط.

انظر: 10 مواقع أجنبية تدفع لك المال مباشرة مقابل مشاهدة بعض الفيديوهات!

6. موقع GetfVid

يعتبر من أكثر المواقع شهرة وزيارة في هذه القائمة، لتنزيل وحفظ مقاطع الفيديو من الفيس بوك وعشرات المنصات الأخرى. يمكن استخدام الموقع من حاسوبك أو جهازك اللوحي أو من الجوال لتحميل الفيديوهات بصيغة mp4 وكذلك ملفات mp3 بكل سهولة. 

وكأغلب المواقع المستخدمة، يحتاج المستخدم لرابط فيديو الفيس بوك لكي يتمكن من تحميله. 

ومع أنّ الموقع مثالي لأغلب المستخدمين لسهولة استخدامه، إلّأ أنّ الأشخاص الذين يبحثون عن تحميل فيديوهات عالية الدقة لن يجدون ما يبحثون عنه ضمنه. لأن الموقع يحدد خيارين لتحميل الفيديوهات (بالجودة العادية وبجودة HD), 

برامج تحميل الفيديوهات من الفيس بوك Facebook مجاناً وبدقة عالية

والآن لنتعرف على أهم البرامج المتاحة والتي يمكنك تحميلها على حاسوبك واستخدامها لتحميل فيديوهات الفيس بوك:

7. برنامج VideoHunter

مع أكثر من 10,000 مستخدم من حول العالم، يعتبر برنامج VideoHunter أحد أهم وأفضل برامج تحميل الفيديوهات عبر الإنترنت. يوفر هذا البرنامج المميز العديد من الميزات المتقدمة السهلة الاستخدام ويدعم إمكانية التحميل السريع لمقاطع الفيديو من الفيس بوك Facebook وأكثر من 1000 موقع آخر، حتى في حالات الاتصال البطيء بالإنترنت. 

يدعم هذا البرنامج الشهير إمكانية تحميل الفيديوهات بأكثر من دقّة منها 1080p أو 2K أو 4K أو حتى 8K كحد أقصى. مع ذلك، تحميل الفيديوهات العالية الدقة لا يتوفر إلّا في النسخة المدفوعة من البرنامج وأيضاً يمكن تحميل ما يصل حتى 6 فيديوهات يومياً فقط في النسخة المجانية منه. مما يجعله خيار جيد لمن يحتاج تحميل الفيديوهات عند الحاجة فقط.

8. برنامج Inovideoapp

يسمح لك هذا البرنامج المميز بتحميل الفيديوهات من الفيس بوك وأكثر من 50 موقع شهير آخر وبجودة وسرعة عالية أيضاً. ومن أهم مميزاته إمكانية تحميل قائمة كاملة من فيديوهات الفيس بوك أو أي منصة أخرى بضغطة زر واحدة، مع إمكانية التحكم في عملية التحميل كإجراء إيقاف مؤقت أو استئناف للتحميل وغيرها.

مع ذلك، يجب الأخذ بعين الاعتبار أنّه يمكن استخدام النسخة المجانية من هذا البرنامج لمدة 15 يوم فقط. لاحقاً يحتاج المستخدم لشراء الترخيص للاستمرار باستخدامه دون أي قيود. يمكن باستخدام النسخة المجانية منه تحميل ما يصل حتى 10 مقاطع فيديو ذات الدقة العالية  2K أو 4K أو 8K.

9. برنامج Freemake Video Downloader

برنامج Freemake Video Downloader

مع أكثر من 93 مليون مستخدم وأكثر من 500 جائزة، يعتبر هذا البرنامج المجانى المميز من أفضل الخيارات في قائمتنا على الاطلاق. الميزة الرئيسية في البرنامج هي السرعة الفائقة التي يمكن فيها تحميل فيديوهات الفيس بوك Facebook وبكل سهولة. 

وخيارات دقة الفيديو التي يتيحها البرنامج عند التحميل من الصعب إيجادها في برامج أخرى (حدد الجودة من القائمة التي يوفرها برنامج تنزيل الفيديو: 4K, 1440p, 1080p, 720p, 480p, 360p, 240p.). بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار قائمة فيديوهات كاملة تصل حتى 500 فيديو على الفيس بوك، وتحميلها جميعها بضغطة زر واحدة!

وإن كنت تبحث عن برنامج واحد مجاني يساعدك على تحميل فيديوهات الفيس بوك والفديوهات من 10.000 موقع آخر، فهذا البرنامج أكثر من كافٍ للقيام بهذه المهمة!

انظر: ما هي أفضل برامج تغيير خلفية الصور للايفون والاندرويد ؟

10. برنامج Gihosoft

7. برنامج Gihosoft 

برنامج Gihosoft TubeGet هو أداة تنزيل فيديوهات مجانية سهلة الاستخدام ومتوفرة لأنظمة التشغيل Windows و Mac. يتيح لك البرنامج تنزيل مقاطع الفيديو بأربعة تنسيقات مختلفة (MP4 و MKV و AVI و MOV). ومن ميزاته الأخرى إضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. 

يوجد إصدارين من هذا البرنامج، المجاني والمدفوع (مقابل $30)، ومع أنّ النسخة المجانية محدودة للاستخدامات اليومية، إلّا أنها ستكون كافية لأي شخص يرغب بتحميل فيديوهات الفيس بوك مجاناً بشكل معقول يومياً. 

ضمن النسخة المجانية من برنامج Gihosoft TubeGet يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من الفيس بوك بدقة عالية تصل حتّى 8K دون أي مشكلة، لكن يمكن تحميل ما يصل حتّى 5 فيديوهات يومياً والذي يعتبر رقم منطقي. ومع أنّها نسخة مجانية، إلّا أنّ الشخص يمكنه تنزيل مقاطع الفيديو من Vimeo و Twitter و Youtube وأكثر من 1000 موقع شهير آخر

يمكن استخدام هذا البرنامج لتنزيل فيديوهات الفيس بوك مجاناً في 3 خطوات فقط:

  • انسخ عنوان رابط الفيديو الذي ترغب بتحميله من الفيس بوك وانقر فوق الزر “+ Paste URL” لتحليل الرابط.
  • حدد دقة الفيديو – مثل 1080P أو 4K أو 8K وتنسيق الإخراج ولغة الترجمة وحفظ الدليل.
  • انقر فوق الزر “Download” لبدء تنزيل الفيديو / قائمة التشغيل كفيديو أو الصوت.

قد يهمك: أفضل 20 برنامج على الإطلاق لزيادة متابعين الانستقرام وتنمية حسابك مجاناً

11. برنامج 4K Video Downloader

5. برنامج 4K Video Downloader

هذا البرنامج المذهل يمكن تنزيله مجانًا لأنظمة Windows و Mac و Linux وهو برنامج موثوق وخالي من الفيروسات التي قد تكون ضارة لحاسوبك.

أفضل ميزة في هذا البرنامج هي إمكانية تحميل فيديوهات الفيس بوك بدقة عالية تصل حتّى 8K (اعتماداً على الدقة الأصلية للفيديو، بالطبع) وتحميل فيديوهات بنطاق 360 درجة. كما يمكن تحميل الترجمات أو التسميات التوضيحية المرفقة مع أي فيديو على الفيس بوك Facebook

يوجد إصدارين منه، النسخة المجانية محدودة بعض الشيء لكنها مثالية لأغلب المستخدمين. يمكنك عبر النسخة المجانية من برنامج 4K Video Downloader تنزيل 30 مقطع فيديو من الفيس بوك يومياً، وخمسة مقاطع فيديو يومياً من نفس الصفحة على الفيس بوك. ووجب التنويه أنّ النسخة المجانية من التطبيق مرفقة مع إعلانات (لكنها ليست مزعجة أبداً). 

ولاستخدام هذا البرنامج لتنزيل فيديوهات الفيس بوك مجاناً:

  • بعد تحميل البرنامج إلى حاسوبك، ابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله.
  • انسخ رابط الفيديو وافتح 4K Video Downloader وانقر على “Paste Link”.
  • سيقوم التطبيق بتحليل بيانات الفيديو. يستغرق هذا عادةً بضع ثوانٍ فقط، ولكن يمكن أن يستغرق وقتاً أطول حسب حجم الفيديو.
  • قم بالضغط على “Download Video” من المربع المنسدل الأول.يمكنك تحديد “استخراج الصوت” لتنزيل الصوت من الفيديو فقط.
  • كما يمكن تحديد تنسيق وجودة الفيديو الذي ترغب بتحميله (تعتمد خيارات جودة الفيديو المتاحة على الدقة الأصلية للفيديو).
  • يمكنك استخدام مربع القائمة المنسدلةDownload Subtitles لتحديد الترجمات المصاحبة إذا كنت تريدها. 

انظر: 12 وظيفة عالية الأجر يمكن تعلمها ذاتياً والقيام بها من المنزل

12. برنامج YTD Video Downloader

برنامج YTD Video Downloader

عبر هذه الأداة المجانية، يمكن للمستخدمين اختبار تنزيل أي فيديو من الفيس بوك Facebook وبدقة تصل حتى 1080 بكسل. ويعتبر من أسهل البرامج أبسطها، هذا ما دفع آلاف المستخدمين لاستخدامه منذ انطلاقه في عام 2007. يدعم الموقع التنزيل السريع للفيديوهات ولا يضع أي قيود على عدد الفيديوهات التي يمكن تنزيلها مجاناً من الفيس بوك.

هذه الأداة القوية تتيح للمستخدمين أيضاً إمكانية تحميل الفيديوهات مجاناً من عشرات المنصات المختلفة. ومع أنّ أغلب الميزات التي يقدمها البرنامج مجانية، إلّا أنّ الأشخاص الذين يبحثون عن ميزات متقدمة، يمكنهم الاشتراك بالنسبة المدفوعة من التطبيق بتكلفة تعادل 3 دولار أمريكي شهرياً (للاشتراك النصف سنوي). 

13. برنامج Snaptube

6. برنامج Snaptube

بالإضافة إلى الفيس بوك، يتيح هذا التطبيق المجاني للمستخدمين ميزة تنزيل الفيديوهات المختلفة من أكثر من 50 تطبيق، منها Facebook و Instagram و Dailymotion و whatsapp.com. أداة سهلة الاستخدام مع إمكانية تنزيل فيديوهات الفيس بوك بدقة وتنسيقات مختلفة.

 يمكنك عبر تطبيق Snaptube تحميل فيديوهات الفيس بوك بدقة (تبدأ من 144 بكسل حتى 4K)، كما يمكن تحميل تنسيقات الصوت بصيغة mp3 أو mp4.  لكن هذا التطبيق فقط متاح لأجهزة الأندرويد وهو غير موجود على Google Play، لذلك ستحتاج إلى تنزيل APK الخاص به. عبر زيارة موقع التطبيق يمكنك تحميله بكل سهولة والاطلاع على الخطوات الموضحة من قبلهم. 

اخترنا لك: 7 مواقع لبيع الصور الفوتوغرافية عبر الإنترنت للمبتدئين والمحترفين والحصول على المال

14. برنامج Videoder

9. برنامج Videoder

يمكن لأي شخص تحميل فيديوهات الفيس بوك مجاناً عبر هذا البرنامج الشهير المتاح لنظامي التشغيل Windows و أندرويد Android. مع أكثر من 40 مليون عملية تحميل للبرنامج، يعتبر من أفضل برامج تنزيل فيديوهات الفيس بوك المجانية دون أدنى شك. 

يتيح لك البرنامج تنزيل مقاطع فيديو بدقة 4K ليس فقط من الفيس بوك Facebook، ولكن أيضاً من أكثر من 1000 موقع ويب آخر (بينما يتيح لك إصدار الاندرويد android التنزيل من حوالي 50 موقعاً مختلفاً). كما يتيح لك إصدار الكمبيوتر إنشاء مجموعات شخصية من مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية.

قد يهمك: أسرار الربح من الانستقرام: 8 طرق موثوقة لكسب المال ونصائح للمبتدئين

تطبيقات تحميل الفيديوهات من الفيس بوك مجاناً للاندرويد

15. تطبيق Download Manager

تطبيق Download Manager

يقوم هذا التطبيق بتنزيل جميع أنواع الفيديو من الفيس بوك بسرعة على جهازك اللوحي أو الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد Android. إنه قادر على اكتشاف الروابط من المتصفح تلقائياً بحيث لا يحتاج المستخدمون إلى نسخها أو لصقها ضمنه. 

هذا التطبيق مجاني بالكامل، وينشئ قوائم انتظار المهام في التحميل ويطبق الأولوية عليها. يضمن تنزيل فيس بوك المهمة أولاً ويمكن للمستخدم تعديل الأولويات حسب الحاجة. بالإضافة إلى أنّ التطبيق يمنح المستخدم حريّة اختيار بعض الإعدادات مثل: استخدام الخوارزمية لزيادة سرعة التنزيل، وتحديد التنزيل عبر Wi-Fi فقط. 

انظر: ما هي أفضل طرق البحث عن وظيفة؟ 11 خطوة للبحث عن عمل وإيجاده بسرعة

16. تطبيق VidMate

8. تطبيق VidMate

VidMate هو برنامج متاح للأندرويد Android مجاني بالكامل، يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من الفيس بوك إلى الجوال، وأيضاً إمكانية تنزيل الفيديو والموسيقى والأفلام من مواقعك المفضلة مثل: يوتيوب Youtubeو انستقرام Instagram وتيك توك Tiktok، بالإضافة إلى أكثر من من 200 منصة أساسية آخرى.

الميزة الرئيسية هي أداة التنزيل المدمجة والتي توفر سرعات تنزيل عالية (حتى مع اتصالات الإنترنت البطيئة). لكن أداة VidMate لا تتوفر على Google Play بسبب سياسة Google التي تمنع تنزيل المحتوى من YouTube، بالتالي سوف تحتاج إلى تنزيل APK وتثبيته يدوياً على هاتفك.

ميزات إضافية في البرنامج: 

  • تنزيل ملفات متعددة في وقت واحد بسلاسة مع خيار الإيقاف المؤقت والاستئناف.
  • مانع إعلانات الفيس بوك متكامل مع وظيفة تمكين / تعطيل.
  • احفظ مواقع الويب المفضلة لديك.
  • تنزيل بسيط.
  • الوضع الداكن.
  • 100٪ خالي من الفيروسات وآمن للاستخدام.

انظر:  ما هي أفضل برامج تعديل الصور للايفون والاندرويد ؟

17. تطبيق Get Them All

تطبيق Get Them All

تم تصميم هذا التطبيق من قبل محترفين وأحدث ثورة في عملية التنزيل عبر الإنترنت وحقق نتائج مبهرة. يتيح لك هذا التطبيق التنزيل السهل للفيديوهات من مئات مواقع الويب بما في ذلك فيديوهات الفيس بوك. وبالإضافة للفيديوهات، يمكن  تنزيل الصور والمستندات وملفات الوسائط الأخرى بسهولة.

ومع أنّه تطبيق مجاني وبسيط الاستخدام، إلّا أنّ العديد من المستخدمين أشاروا إلى أنّه يستنزف بطارية الجوال بسرعة كبيرة. 

تحميل الفيديوهات من الفيس بوك Facebook مجاناً للايفون

نظراً لآنّ متجر التطبيقات في نظام iOS يقوم بحذف أي تطبيق يسمح للمستخدمين بتحميل فيديوهات الفيس بوك مجاناً من أغلب المنصات على الإنترنت، يقوم أغلب المستخدمين باستخدام مواقع تحميل فيديوهات الفيس بوك المجانية لتحويل هذه الفيديوهات أون لاين من الموقع مباشرة. 

لكن المشكلة التي تعترض أغلب المستخدمين للايفون، أنّ مواقع تحميل فيديوهات الفيس بوك قد لا تمنحهم خيار حفظ الفيديوهات بعد تنزيلها إلى الجوال. هنا تأتي أهمية استخدام مدير ملفات إضافي مثل FileMaster على جهازك.  في حالة استخدام متصفح الويب الخاص بـ File Master بدلاً من المتصفحات الشائعة مثل Safari أو Chrome، يمكنك الدخول إلى مواقع تحميل فيديوهات الفيس بوك أونلاين ومن ثمّ تنزيل الفيديوهات وحفظها على جوالك بكل سهولة.

انظر: دليل صناعة فيديوهات تعليمية ناجحة من الصفر وحتّى الشهرة!

يمكننا تلخيص قائمتنا الطويلة ضمن الجداول التالية:

أفضل مواقع تحميل فيديوهات الفيس بوك Facebook للكمبيوتر

اسم الموقع أو البرنامج السعر جودة الفيديوهات المدعومة تحميل فيديوهات من منصات أخرى
موقع savefrom.cc مجاني بالكامل. HD, Full HD, 2K, 4K اليوتيوب.
موقع SnapSave  مجاني بالكامل. HD, Full HD, 2K, 4K الانستقرام والتيك توك
موقع FBdown.net مجاني بالكامل. HD, Full HD, 4K تويتر
موقع fbdownloader مجاني بالكامل. SD, HD لا يوجد
موقع keepvid -الموقع مجاني بالكامل. HD, Full HD, 4K اليوتيوب والانستقرام والتيك توك ومئات المنصات الأخرى
موقع GetfVid  -الموقع مجاني بالكامل. SD, HD عشرات المنصات والمواقع. 

أفضل برامج تحميل فيديوهات الفيس بوك Facebook للكمبيوتر

اسم الموقع أو البرنامج السعر جودة الفيديوهات المدعومة تحميل فيديوهات من منصات أخرى
برنامج keepvid البرنامج مجاني الاستخدام، مع ميزات إضافية للنسخة المدفوعة (29 دولار). HD, Full HD, 4K اليوتيوب والانستقرام والتيك توك ومئات المنصات الأخرى
برنامج YTD Video Downloader -مجاني بالكامل لأغلب الميزات.

-خيارات متقدمة مقابل 3  دولار أمريكي شهرياً.

HD, 1080p عشرات المنصات من التيك توك والانستقرام واليوتيوب وغيرها. 
برنامج 4K Video Downloader -مجاني لاستخدامات محدودة. -كامل الميزات مقابل 25 دولار أمريكي. HD, Full HD, 4K, 8K الانستقرام والتويتر والتيك توك واليوتيوب وعشرات المنصات الأخرى. 
برنامج Gihosoft -مجاني لاستخدامات محدودة. 

-كامل الميزات مقابل 30 دولار أمريكي.

HD, Full HD, 4K, 8K الانستقرام والتويتر والتيك توك واليوتيوب وعشرات المنصات الأخرى.
برنامج Videoder مجاني بالكامل HD, Full HD, 4K التيك توك والانستقرام والتويتر واليوتيوب و1000 منصة أخرى. 
برنامج Freemake Video Downloader مجاني بالكامل 4K, 1440p, 1080p, 720p, 480p, 360p, 240p. أكثر من 10.000 موقع ومنصة مختلفة. 
برنامج VideoHunter مجاني لاستخدامات محدودة 4K, 1440p, 1080p, 720p, 480p, 360p, 240p. أكثر من 10.000 موقع ومنصة مختلفة. 
برنامج Inovideoapp مجاني لاستخدامات محدودة 4K, 1440p, 1080p, 720p, 480p, 360p, 240p. أكثر من 50 موقع ومنصة مختلفة. 

أفضل تطبيقات تحميل فيديوهات الفيس بوك Facebook للاندرويد

اسم التطبيق السعر جودة الفيديوهات المدعومة تحميل فيديوهات من منصات أخرى
تطبيق SnapSave  مجاني بالكامل HD, Full HD, 2K, 4K الانستقرام والتيك توك
تطبيق Snaptube مجاني بالكامل HD, Full HD, 4K تويتر وتيك توك وانستقرام ويوتيوب وعشرات المنصات الأخرى.
تطبيق Videoder مجاني بالكامل HD, Full HD, 4K التيك توك والانستقرام والتويتر واليوتيوب و50 منصة أخرى. 
تطبيق Get Them All مجاني بالكامل 1080p, 720p, 480p, 360p, 240p. عشرات المنصات والمواقع
تطبيق Download Manager مجاني بالكامل 1080p, 720p, 480p, 360p, 240p. عشرات المنصات والمواقع

هذه كانت أصدقائي قائمة مليئة بأفضل الخيارات المتاحة لتحميل فيديوهات من الفيس بوك مجاناً وبدقة عالية أيضاً باستخدام أغلبها، والآن أصبح بإمكانكم البدء بتزيل الفيديوهات التي ترغبون بالاحتفاظ بها دون أي قيود!

هل تبحث عن فرص ووظائف للعمل وكسب المال عن بعد؟ تفقّد مقالات قسم العمل عبر الإنترنت.

تعرف على مقالات مهمة أخرى عبر قسم تطوير الذات وبناء الشخصية.

كيفية تحميل فيديوهات من الفيس بوك مجاناً وبدقة عالية لجميع الأجهزة
شارك مع الأصدقاء!
تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!