دبلوم تصميم الويب الاحترافي مع ووردبريس WordPress من أكاديمية جون

Complete Wordpress Web Design Diploma from John Academy

تقدّم أكاديمية جون John Academy البريطانية الشهيرة، دورة أونلاين بعنوان دبلوم تصميم الويب الاحترافي مع ووردبريس Complete WordPress Web Design Diploma. ستعرفك هذه الدورة على كيفية تصميم الصفحات والقوائم والأشرطة الجانبية والتذييلات وإنشاء موقع ويب احترافي وحديث.

معلومات حول دبلوم تصميم الويب الاحترافي مع ووردبريس WordPress

تم تصميم دبلومة تصميم الويب من WordPress بشكل خاص لأولئك الذين يرغبون في تعلم كيفية إنشاء موقع ويب يركز على الأعمال التجارية والمشاريع الخاصّة. من خلال الدورة، ستتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول إطلاق مدونة WordPress الأولى الخاصة بك!

تعرف على كيفية استخدام WordPress لإنشاء موقع مدونتك الخاصة. ستتعرف على تصميم موقع وكيفية إنشاء موقع ويب فعليًا. ستعرف كيفية تصميم الصفحات والقوائم والأشرطة الجانبية والتذييلات وإنشاء موقع ويب احترافي وحديث.

سوف تتعلم كيفية إنشاء وتطوير الويب لموقع الويب الخاص بك على WordPress. ستتعلم أيضًا كيفية استخدام سمة Elementor & WordPress لإنشاء متجر جميل للتجارة الإلكترونية في WordPress يجذب عملائك ويعرض منتجاتك في أفضل جوانب التصميم والعرض التقديمي الذي يدير جميع تخصيصات المتجر بما في ذلك الضرائب والشحن والمبيعات و حتى كوبونات الخصم.

الجهة المانحة للدورة:  أكاديمية جون John Academy.
مدة الدورة 7 ساعات و16 دقيقة.
عدد وحدات الدورة: 43 وحدة.
السعر 25 جنيه استراليني (بعد الخصم).
شهادة انتهاء من الدورة: متاح بنسخة ورقية أو ملف PDF.
لغة الدورة: اللغة الإنجليزية.
أنهى الدورة: 700 شخص.
تقييم الدورة: 4,8/5.

التقييم في الدورة

لا تتضمن هذه الدورة أي اختبار. يحتاج الطلاب إلى الإجابة على أسئلة المهمة لإكمال الدورة، وستكون الإجابات في شكل عمل مكتوب بتنسيق pdf أو word. يمكن للطلاب كتابة الإجابات في وقتهم الخاص. بمجرد تقديم الإجابات، سيقوم المدرب بفحص العمل وتقييمه.

لمن هذه الدورة؟

دبلوم تصميم الويب مع ووردبريس WordPress الكامل معتمد من معايير مؤهلات CPD و CiQ. هذا يجعلها مثالية لأي شخص يحاول تعلم المهارات المهنية المحتملة. نظرًا لعدم وجود خبرة ومؤهلات مطلوبة لهذه الدورة، فهي متاحة لجميع الطلاب من أي خلفية أكاديمية.

متطلبات التسجيل في الدورة

دبلوم تصميم الويب من WordPress متوافق مع أي نوع من الأجهزة. سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac أو الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، ستحصل على نفس التجربة أثناء التعلم. إلى جانب ذلك، ستتمكن من الوصول إلى الدورة التدريبية بأي نوع من أنواع الاتصال بالإنترنت من أي مكان وفي أي وقت دون أي نوع من القيود.

طريقة التسجيل على دبلوم تصميم الويب الاحترافي مع ووردبريس WordPress

الخطوة الأولى للتسجيل على الدورة هي الانتقال إلى الموقع الرسمي للدورة (في الأسفل) ومن ثمّ الضغط على “Take This Course”. من ثمّ سيتم إرسالك إلى الصفحة المرتبطة بشراء هذه الدورة. قم بوضع معلوماتك الشخصية من الاسم واسم العائلة والعمروالإيميل الخاص بك ومن ثمّ اختيار طريقة الدفع وعنوانك الحالي وبعض المعلومات الأخرى.

طريقة التسجيل على دورات أكاديمية جون John Academy

بعد شراء الدورة ستتمكن من الولوج إلى كامل مجتواها ومتابعة الدروس في الوقت الأنسب لك دون أي قيود أو تعقيدات. بالإضافة إلى أنّه بإمكانك طلب بطاقة هوية الطالب على المنصة والاستمتاع بمئات من الخصومات كامل دورات أكاديمية جون وغيرها من الميزات.

موقع الالتحاق بالدورة

يمكنكم التسجيل على الدورة من هنا:

للاطلاع على دورات أخرى مجانية لتعلم علوم الحاسوب  والبرمجة انظر دورات علوم الحاسوب والبرمجة عبر الإنترنت.

يمكنكم الاطلاع على دورات أخرى وفرص للتعلم واكتساب المهارات من للمنزل عبر قسم دورات مجانية أونلاين.

دبلوم تصميم الويب الاحترافي مع ووردبريس WordPress من أكاديمية جون
شارك مع الأصدقاء!
تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!