مسابقة Allard للتصوير الفوتوغرافي ,والفيديو 2022 وجوائز مالية تتجاوز 16,000 دولار

مسابقة Allard للتصوير الفوتوغرافي وجوائز مالية بقيمة 6000 دولار

تعلن مسابقة Allard للتصوير الفوتوغرافي والفيديو 2022 عن افتتاح باب التسجيل للمصورين الفوتوغرافيين من مختلف أنحاء العالم للتنافس للحصول على فرصة مميزة للفوز بإحدى الجوائز المالية التي تقدّمها المسابقة. مسابقة التصوير الفوتوغرافي هذه هي إحدى أكبر الجوائز في العالم المخصصة لمكافحة الفساد وحماية حقوق الإنسان.

معلومات مسابقة Allard للتصوير الفوتوغرافي 2022

تُمنح جائزة ألارد Allard للنزاهة الدولية لفرد أو حركة أو منظمة أظهرت شجاعة وقيادة استثنائية في مكافحة الفساد أو حماية حقوق الإنسان، لا سيما من خلال تعزيز الشفافية والمساءلة وسيادة القانون.

تفاصيل مسابقة التصوير الفوتوغرافي Allard Photography competition

تدعو مسابقة Allard للتصوير الفوتوغرافي المصورين من جميع أنحاء العالم إلى تقديم صور تعكس موضوعات القيادة والشجاعة في مكافحة الفساد وتعزيز حقوق الإنسان. لا سيما من خلال تعزيز الشفافية والمساءلة وسيادة القانون وحقوق الإنسان و / أو مكافحة الفساد بشكل عام. ترحب المسابقة أيضًا بشكل خاص بالمشاركات التي تصور الفساد وانتهاكات حقوق الإنسان في العالم المتقدم.

شروط التقديم

  • يجب ألا يقل عرض الصور الأفقية عن 1180 بكسل وأن لا يقل ارتفاع الصور الرأسية عن 740 بكسل. أيضاً ألا يكون للصورة حدود أو إطارات بيضاء أو سوداء. يجب أن يحتوي اسم الملف على اسم المصور.
  • الصور التي تنتهك حقوق الطبع والنشر لشخص آخر أو تنتهكها ليست مؤهلة.
  • يمكن للمشاركين تقديم ما يصل إلى أربع صور كحد أقصى في كل دورة من المسابقة. قد يؤدي تقديم أكثر من أربع صور إلى إعلان أن جميع الصور المقدمة من قبل المشارك غير مؤهلة.

لمعرفة الفائزين السابقين بالمسابقة، يمكن الاطلاع على هذا الرابط.

تفاصيل مسابقة الفيديو The Allard Prize Video Competition

تدعو مسابقة Allard للفيديو الأفراد إلى إرسال مقاطع فيديو أصلية قصيرة تتعلق بالفساد أو حقوق الإنسان. يمكن أن تكون الإدخالات أفلامًا وثائقية بطبيعتها أو قصصًا تتناول الفساد أو قضايا حقوق الإنسان ويمكن أن تستخدم وتستمد من مجموعة متنوعة من الوسائط والتخصصات والتعبيرات الفنية بما في ذلك الرقص والموسيقى وأشكال الفنون المرئية والجرافيكية.

يتم تشجيع المشاركين على أن يكونوا مبدعين ومراعاة اتساع ونطاق الفساد، والذي يأخذ أشكالًا عديدة، بما في ذلك فساد الشركات، والفساد الحكومي، والابتزاز، والرشوة، والاحتيال، والتهرب الضريبي، والمحسوبية، وسرية الملكية النفعية، والاستيلاء على الشركات، وانتهاك حقوق السكان الأصليين والأفراد. حقوق المجتمع المحلي، والاستغلال غير المشروع للموارد الطبيعية.

يجب ألا تزيد مدة المشاركات عن سبع دقائق. يجب أن تكون جميع الإدخالات أصلية وغير منشورة ، على الرغم من أنه يُسمح للمبدعين باستخدام المواد الصوتية أو المرئية الموجودة في إدخالهم بشرط الحصول على أي أذونات مطلوبة والإقرار بأصحاب الحقوق بشكل مناسب.

جوائز مسابقة Allard للتصوير الفوتوغرافي والفيديو 2022

جوائز مسابقة التصوير الفوتوغرافي

سيتم اختيار ما يصل إلى ستة صور فوتوغرافية فائزة بالمسابقة. سيحصل كل مشارك فائز على 1000 دولار كندي.

يتم اختيار الفائزين مرتين في السنة، بعد فترة وجيزة من المواعيد النهائية للتقديم في الأول من مايو والأول من نوفمبر. يتم الإعلان عن الصور الفائزة على صفحة المعارض الخاصة بالمؤسسة ويتم الترويج لها على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

جوائز مسابقة الفيديو

يحصل كل مشارك فائز على جائزة نقدية قدرها 10.000 دولار كندي ويتم عرضه على موقع جائزة Allard على الويب وقنوات التواصل الاجتماعي.

معلومات التقديم على المسابقة

  • معايير القبول: المسابقة مفتوحة لجميع المصورين في جميع أنحاء العالم والذين يتجاوز عمرهم 18 سنة..
  • رسم الاشترك: الاشتراك في المسابقة مجاني بالكامل للجميع.
  • الموعد النهائي للتقديم: يستمر التقديم على مسابقة The Allard للمصورين الفوتوغرافيين حتى تاريخ 1 مايو 2022..

للدخول في مسابقة Allard للتصوير الفوتوغرافي، يجب على المشاركين تحميل صورتهم وإكمال نموذج التقديم عبر الإنترنت بما في ذلك:

  • وصفًا موجزًا (حتى 1200 حرفًا) للصورة، يتم فيها وصف كيف تعكس الصورة موضوعات جائزة Allard للشجاعة والقيادة في مكافحة الفساد، لا سيما من خلال تعزيز الشفافية والمساءلة وسيادة القانون أو حقوق الإنسان و / أو مكافحة الفساد بشكل عام.
  • سيرة ذاتية موجزة للمشترك.

تدعو مسابقة Allard للفيديو الأفراد إلى إرسال مقاطع فيديو أصلية قصيرة تتعلق بالفساد أو حقوق الإنسان.

موقع التسجيل في المسابقة

يمكنكم التسجيل في المسابقة عبر الضغط على موقعها الرسمي.

تفقّدوا عشرات المسابقات والجوائز المالية عبر قسم مسابقات وجوائز مالية.

مسابقة Allard للتصوير الفوتوغرافي ,والفيديو 2022 وجوائز مالية تتجاوز 16,000 دولار
شارك مع الأصدقاء!
تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!