مسابقة Ro Plastic 2022 للفنانين المبدعين مع جوائز تتجاوز 10.000 يورو

Ro Plastic Prize Competition for creatives with 10.000 Euros prize

نسخة مسابقة Ro Plastic 2022 مفتوحة الآن! المسابقة تهدف إلى إشراك مجتمعات عامة واسعة النطاق تتحدى بشكل متزايد في جميع أنحاء العالم من المصممين والمبتكرين ورجال الأعمال والشركات الناشئة وصناع التغيير والمبدعين والعلماء والباحثين والمطورين وخبراء الاتصال الذين لديهم شغف بإحداث تأثير غير عادي من خلال اقتراح حل المشاريع في مجال إعادة النفايات .

معلومات مسابقة Ro Plastic للفنانين المبدعين 2022

RoGUILTLESSPLASTIC، المشروع الدولي الذي أسسه ورعايته روسانا أورلاندي ونيكوليتا أورلاندي بروجنوني، يهدف إلى إشراك المصممين ومجتمعات المبدعين لإعطاء حياة جديدة للنفايات البلاستيكية وجميع أنواع النفايات الأخرى، من خلال استكشاف إمكانياتهم اللانهائية للتحول.

إذا كنت ترغب في اختبار نفسك، فاستخدم مواهبك للمشاركة في هذا التحدي من خلال تطبيق مشاريع عملية ذات قيمة إضافية للمساهمة في حل فعال لتأثيرنا البيئي، وتغيير طريقة التعامل مع موضوع إعادة النفايات وإدارته.

المتقدمون مدعوون لاقتراح حلول لواحدة أو أكثر من الفئات ويمكنهم التقديم مع المشاريع الموجودة بالفعل و / أو المقدمة إلى مسابقات أخرى.

فئات المشاركة بالمسابقة

تحدد جائزة Ro Plastic Prize ثلاث فئات جديدة تمثل أولوية عالية مشتركة بشأن النفايات البلاستيكية وجميع أنواع النفايات، وتطلب مشاركة مهمة في الحلول التكنولوجية والمبتكرة.

1. فئة URBAN AND PUBLIC DESIGN

واحدة من أهم الفئات في مختلف إصدارات الجائزة، يتم تقديمها مرة أخرى هذا العام بقصد تلقي المشاريع التي تلبي بشكل متزايد أهداف المسابقة.

تهدف هذه الفئة إلى إنشاء دائرة فاضلة مبتكرة وغير مستكشفة لمكافأة مجتمعاتنا المحلية بمشاريع إعادة التدوير من النفايات البلاستيكية التي تم جمعها من المدن والأماكن العامة.

يجب على المصممين اقتراح المشاريع التي هي عبارة عن تآزر بين المتانة، وبيئة العمل، وإمكانية الوصول، والسلامة، مع خلق الجمال والقيمة المضافة للأماكن الحضرية والعامة.

2. فئة EDUCATIONAL SOCIAL MEDIA

يعيش ملايين الشباب الذين يشكلون أجيال Z و Alpha في عالم مترابط باستمرار بفضل حليفهم الأعظم، وسائل التواصل الاجتماعي. البالغون في الغد هم مجتمع هائل ومتعدد الأوجه يتواصل اجتماعيًا بلغة عالمية واحدة، ومفهومة للجميع في كل مكان.

يجب أن يصمم المبدعون مشاريع اتصال لا يمكن استخدامها إلا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تشرح وتشارك وتثقف وتدرس بشكل استباقي بلغة عالمية وبسيطة وفعالة، مليئة بالمشاعر.

3. فئة INNOVATIVE AND TECH PROJECTS

لقد أثبتت أبحاث الابتكار والتكنولوجيا أن التبذير هو تبذير! بالنسبة لهذه الفئة، فئة واسعة وبعيدة المدى، يُطلب من الباحثين والعلماء والجامعات والطلاب والشركات تقديم مشاريع حول موضوع إعادة النفايات، القادرة على تحويل النفايات إلى ثروة، لتمهيد الطريق نحو اقتصادي مستدام والنمو الاجتماعي والإنساني والأخلاقي والجمالي.

جوائز مسابقة Ro Plastic للفنانين المبدعين 2022

ستقوم لجنة تحكيم دولية من المحترفين والخبراء باختيار الفائزين من بين المتأهلين للتصفيات النهائية، واحد لكل فئة، والذين سيحصلون على جائزة قدرها 10.000 يورو.

معلومات التقديم على المسابقة

  • رسوم الاشتراك بالمسابقة: الاشتراك بالمسابقة مجاني بالكامل.
  • معايير القبول: الجائزة مفتوحة للفنانين مبدعين من جميع البلدان والخلفيات والمناهج والأعمار.
  •  الموعد النهائي للتقديم: يمكن للمصممين تقديم طلباتهم حتى 20 يناير 2022. وفي 02 فبراير 2022 يتم التواصل مع المرشحين النهائيين المختارين. في تاريخ 02 مارس 2022 هو الموعد النهائي لتقديم النماذج الأولية.

كيفية التقديم على المسابقة

يجب تقديم المشاريع على شكل اسكتشات أو صور أو رسومات أو عروض أو مقاطع فيديو أو بطريقة مناسبة لنقل نطاق المشروع.

بعد ذلك، يجب تقديم المشاريع في تصميم الأثاث الحضري والعامة التي تم اختيارها كمتأهلين للتصفيات النهائية كنماذج أولية. يجب أن يصنع كل نموذج أولي من بلاستيك معاد تدويره وقابل لإعادة التدوير.

قد تحتوي النماذج الأولية على عناصر ثانوية مصنوعة من بلاستيك غير قابل لإعادة التدوير و / أو مواد أخرى، بشرط أن هذه الأجزاء غير القابلة لإعادة التدوير يمكن إزالتها بسهولة من أجل جعل النموذج الأولي قابلاً لإعادة التدوير بالكامل.

سيتم تقييم كل طلب باستخدام المعايير الأربعة التالية: الابتكار، الوظائف، الأثر البيئي والمتانة.

موقع التسجيل في المسابقة

يمكنكم التسجيل في المسابقة عبر الضغط على موقعها الرسمي.

انظر أيضاً مسابقات أخرى في مجال الفنون عبر قسم مسابقات وجوائز في الفنون.

أو تفقّد عشرات المسابقات والجوائز المالية عبر قسم مسابقات وجوائز مالية.

مسابقة Ro Plastic 2022 للفنانين المبدعين مع جوائز تتجاوز 10.000 يورو
شارك مع الأصدقاء!
تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!