مسابقة Steel Design 2023 لطلاب هندسة العمارة وجوائز مالية تتجاوز 10,000 دولار

Steel Design Student Competition for architecture students

مسابقة Steel Design 2023 للعمارة تدعو طلاب الهندسة المعمارية من كافة دول العالم للتسجيل والاستفادة من فرصة لربح جوائز مالية! يدير البرنامج رابطة كليات الهندسة المعمارية (ACSA) وبرعاية المعهد الأمريكي للإنشاءات الفولاذية (AISC)، ويهدف البرنامج إلى تحدي الطلاب الجامعيين والخريجين ، الذين يعملون بشكل فردي أو في فرق ، لاستكشاف مجموعة متنوعة من قضايا التصميم ذات الصلة لاستخدام الفولاذ في التصميم والبناء.

معلومات مسابقة Steel Design لطلاب هندسة 2023

يجب استخدام الفولاذ كمادة هيكلية أولية ويحتوي على مساحة واحدة على الأقل تتطلب هيكلًا فولاذيًا طويل المدى ، مع التركيز بشكل خاص على الابتكار في تصميم الصلب.

ستوفر مسابقة الطلاب هذه لتصميم الصلب الفرصة لطلاب الهندسة المعمارية للمنافسة في فئتين منفصلتين:

الفئة الأولى: SPIRITUAL SPACE

صمم “مكانًا للروح” في الحرم الجامعي، يرحب بالجميع، حيث يمكن لأعضاء مجتمع الحرم الجامعي والزائرين التعرف على الروحانيات والتعبير عنها. تشمل مساحات البرنامج أماكن للعبادة والتأمل والتعلم والزمالة. الصلب هو المادة الأساسية.

الفئة الثانية: OPEN

تقدم الفئة الثانية لطلاب الهندسة المعمارية الفرصة لاختيار موقع وبرنامج بناء باستخدام الفولاذ كمادة أولية. تسمح فئة المسابقة هذه بأكبر قدر من المرونة لأي نوع من أنواع المباني.

لا يجوز للطلاب الدخول في كلا الفئتين من المسابقة.

معايير الأهلية

يجب على الراعي من هيئة التدريس تسجيل الطلاب من خلال استكمال نموذج التسجيل عبر الإنترنت قبل التسجيل. جميع الطلاب الوافدين مطالبون بالعمل تحت إشراف راعي هيئة التدريس.

سيتم قبول المشاركات للأفراد وكذلك الفرق. يجب أن يقتصر عدد الفرق على خمسة طلاب كحد أقصى. يجب أن تكون التقديمات بشكل أساسي نتاج العمل في استوديو التصميم أو الفصل ذي الصلة.

تنسيق التقديم الرقمي

يجب تقديم الطلبات على أربع لوحات رقمية مقاس 20 × 20 بوصة، ولا يزيد حجم كل منها عن 20 ميجابايت وتحميلها بشكل فردي. يجب تحميل جميع اللوحات من خلال موقع ويب ACSA كملفات JPEG.

يمكن كتابة المعلومات الموجودة في مربعات النص مباشرة أو إدراج نسخ / لصق. يجب ألا تظهر أسماء الطلاب المشاركين أو مدارسهم أو رعاة هيئة التدريس على اللوحات أو في عنوان المشروع أو اسم (أسماء) ملف عنوان المشروع أو أي معلومات في مربع النص.

مقال التصميم أو الملخص

مطلوب مقال موجز، 500 كلمة كحد أقصى، كجزء من التقديم الذي يصف أهم مفاهيم مشروع التصميم. ضع في اعتبارك أن العرض التقديمي يجب أن ينقل بيانياً حل التصميم والسياق، ولا يعتمد على مقال التصميم لنقل فهم أساسي للمشروع.

يجب ألا تظهر أسماء الطلاب المشاركين أو مدارسهم أو رعاة هيئة التدريس في مقال التصميم. تم تضمين هذا الملخص في التقديم النهائي عبر الإنترنت ، والذي أكمله الطالب (الطلاب) في مربع نص بسيط للنسخ / اللصق.

جوائز مسابقة Steel Design لطلاب هندسة 2023

سيحصل الطلاب الفائزون ورعاتهم من أعضاء هيئة التدريس على جوائز نقدية يبلغ مجموعها 20000 دولار مع توزيعها على النحو التالي:

CATEGORY I: SPIRITUAL SPACE

Student(s)Faculty Sponsor(s)
First Place$4,000 USD$1,500 USD
Second Place$2,000 USD$1,000 USD
Third Place$1,000 USD$500 USD

CATEGORY II: OPEN

Student(s)Faculty Sponsor(s)
First Place$4,000 USD$1,500 USD
Second Place$2,000 USD$1,000 USD
Third Place$1,000 USD$500 USD

ستجتمع لجنة تحكيم التصميم في صيف 2023 لاختيار المشاريع الفائزة والإشادات المشرفة. سيتم إخطار الفائزين ورعاةهم من أعضاء هيئة التدريس بنتائج المسابقة مباشرة. سيتم نشر قائمة بالمشاريع الفائزة على موقع ويب ACSA وموقع الويب الخاص بـ AISC على www.aisc.org.

معلومات التقديم على المسابقة

  • معايير القبول: المسابقة مفتوحة لطلاب هندسة العمارة.
  • رسم الاشترك: الاشتراك في المسابقة مجاني بالكامل للجميع.
  • الموعد النهائي للتقديم: يستمر التقديم على المسابقة حتى تاريخ 7 يونيو 2023.

معلومات التقديم

بعد أن يكمل راعي الكلية التسجيل عبر الإنترنت، سيتلقى كل طالب رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني، والتي ستتضمن رابطًا لإكمال التقديم عبر الإنترنت.

يُطلب من الطالب تقديم الإدخالات النهائية التي يجب تحميلها من خلال موقع مسابقة ACSA على www.acsa-arch.org بحلول الساعة 11:59 مساءً بتوقيت المحيط الهادي في 7 يونيو 2023. إ

ذا كان التقديم من فريق من الطلاب، سيكون لدى جميع أعضاء فريق الطلاب القدرة على تحميل الملفات الرقمية. بمجرد الضغط على زر الإرسال النهائي، لا يمكن إجراء أي تعديلات أو تحميلات أو تغييرات إضافية.

يمكنك “حفظ” ما أرسلته والعودة لإكماله. يرجى ملاحظة ما يلي: لا يكتمل الإرسال حتى يتم الضغط على زر “إكمال هذا الإرسال”.

بالنسبة لمشاريع الفريق، يجوز لكل عضو من أعضاء الفريق تقديم المشروع النهائي ، ولكن يجب تقديم كل مشروع مرة واحدة فقط. بمجرد تحميل التقديم النهائي وإرساله، سيتلقى كل طالب إشعارًا بالبريد الإلكتروني للتأكيد.

موقع التسجيل في المسابقة

يمكنكم التسجيل في المسابقة عبر الضغط على موقعها الرسمي.

تفقّدوا عشرات المسابقات والجوائز المالية عبر قسم مسابقات وجوائز مالية.

error: هذه الميزة غير متاحة!
Scroll to Top