شرح موقع Ysense وكيف يدفع لك المال خلال 48 ساعة للقيام بمهام بسيطة

شرح موقع Ysense وكيف يدفع لك المال خلال 48 ساعة للقيام بمهام بسيطة

انضموا إلى قناتنا على التيليجرام Telegram لتصلكم جميع الفرص!
قناة موندو على التيليجرام

انتشرت مؤخراً فئة من المواقع الإلكترونية التي ينخرط فيها المستخدم بإجراء مهام بسيطة أونلاين مقابل الحصول على عائد مادي. موقع Ysense هو أحد أهم مواقع المكافآت التي تندرج ضمن هذه الفئة. فإن تمكنت من فهم آلية عمل موقع Ysense واستخدمته بشكل صحيح، يمكنك كسب مبالغ مالية أكثر من جيدة. لذلك مهمتنا عبر هذا المقال هي إطلاعك على كامل ما تحتاج معرفته عن موقع وتطبيق Ysense الشهير وأهم طرق ربح المال عبره.

ما هو موقع Ysense؟ 

يشتهر موقع Ysense بكونه أحد أفضل المواقع لكسب المال عبر الإنترنت، والذي يدفع للمستخدمين مقابل انخراطهم في مهام بسيطة مثل المشاركة في استطلاعات الرأي المدفوعة وممارسة الألعاب والتسوّق وإحالة الأصدقاء وغيرها.

يعتمد موقع Ysense بشكل أساسي على دعم الباحثين والشركات التي تعتمد على قوّة المستهلكين لتنمية علامتها التجارية.

يتفوّق موقع Ysense على مواقع المكافآت الأخرى كونه موقع متجدد مع تحسينات مستمرة لوسائل كسب المال عبره. يضاف أنّه من أكثر المواقع شراكة مع مزودي استطلاعات الرأي من حول العالم، مما يجعله ينشر استطلاعات رأي مستمرة بشكل يومي.

موقع ySense موثوق بشكل كامل، مع أكثر من 12 عاماً من الخبرة في مجال تقديم المكافآت للمستخدمين مقابل قيامهم بمهام بسيطة. تشير آحدث تقريرات موقع ySense إلى أنّه دفع ما لا يقل عن 35 مليون دولار للأشخاص المسجلين النشطين على المنصة منذ يوم تأسيسه.

ميزة أخرى تدفعك لتفضيل موقع ySense على مواقع المكافآت أو مواقع استطلاعات الرأي الأخرى أنّه يعمل في عدد كبير من دول العالم، ليس فقط في أمريكا وكندا وبريطانيا وأستراليا كما هو الحال بالنسبة لأغلب المواقع الشبيهة له.

مع ذلك، إن كنت تستخدم موقع ySense من أمريكا وكندا وبريطانيا وأستراليا، ستكسب المزيد من المال بالتأكيد.

كيفية التسجيل في موقع Ysense لكسب المال أونلاين

التسجيل في موقع Ysense سهل للغاية ومجاني بالكامل.

أولاً انتقل إلى موقع Ysense عبر الضغط على هذا الرابط: ysense.com. من ثم اتبع الخطوات التالية.

بعد الانتقال إلى موقع Ysense، عليك إنشاء حساب مجاني عبر تعبئة طلب التسجيل بوضع البريد الإلكتروني الخاص بك في الحقل الأول واختيار كلمة مرور والموافقة على أحكام وشروط الموقع. من ثمّ الضغط على Join Now.

إنشاء حساب مجاني على موقع Ysense

كما هو موضح في الصورة التالية لابدّ من ذكر معلوماتك الشخصية للمتابعة للمراحل التالية.

ذكر معلوماتك الشخصية للمتابعة على موقع Ysense

بعد وضع معلوماتك كاملة سيظهر لك مربع يؤكد لك ذلك.

وضع معلوماتك كاملة سيظهر لك مربع ؤكد لك ذلك

يظهر لك لاحقاً حقول تطلب منك الموافقة على أحكام وشروط موقع Ysense للتمكن من المتابعة في استخدامه.

الموافقة على أحكام وشروط موقع Ysense

لن يتم تفعيل حسابك قبل أن تقوم بتأكيد بريدك الإلكتروني. يمكنك القيام بذلك عبر تفقد الإيميل الذي تم إرساله إليك من قبل موقع Ysense لتأكيده. يظهر الإيميل في الصورة التالية، وللمتابعة اضغط على Confirm Email.

الإيميل الذي تم إرساله إليك من قبل موقع Ysense لتأكيد حسابك

الآن أصبح لديك وصول كامل لحسابك على موقع Ysense. لكي تتمكن من الاستفادة القصوى منه، عليك إضافة معلوماتك الشخصية واهتماماتك والإجابة عن بعض الأسئلة لكي يتمكنوا من إرسال استطلاعات رأي مناسبة لك.

وجب التنويه إلى أن موقع Ysense لا يعمل في كافة الدول العربية، في هذه الحالة، ستظهر لك ملاحظة تشير إلى أنّ الموقع لا يعمل في موقعك الجغرافي الحالي ولن تتمكن من المتابعة. عندها يمكن للمستخدم استخدام VPN لفتح التطبيق من موقع جغرافي آخر.

اقرأ: 10 مواقع أجنبية تدفع لك المال بشكل يومي (خلال 24 ساعة) للعمل في مهام مختلفة

ما هي طرق ربح المال من موقع Ysense

يوجد أكثر من طريقة لكسب المال على موقع Ysense، إليكم أهمها:

1. ربح المال من المشاركة في استطلاعات الرأي المدفوعة

أحد أفضل وسائل كسب المال عبر موقع Ysense هو المشاركة في استطلاعات الرأي المدفوعة. وهي وسيلة بسيطة لكسب مبالغ مالية مقبولة مع الوقت. لإيجاد استبيانات الرأي المدفوعة والمشاركة فيها، يمكنك تفقد قسم surveys من ثمّ الضغط على Complete Surveys لتظهر لك استطلاعات الرأي المتاحة.

إن كان حسابك جديد على موقع Ysense، ستحتاج للإجابة عن بعض الأسئلة في قسم surveys قبل أن تظهر لك استبيانات الرأي. يعتمد عدد استبيانات الرأي التي تظهر لك أو التي يتم دعوتك إليها على الإجابات التي تقدمها في قسم الأسئلة. لذلك تأكد من الإجابة بشكل صحيح.

عند ظهور استطلاعات الرأي المتاحة، ستكون مرفقة مع المبلغ المادي الذي يمكنك كسبه من كل استطلاع والوقت المتوقع الذي ستقضيه في إجراءه.

في الصورة التالية، نجد خيارات عديدة من استطلاعات الرأي المتاحة، لكل منها مدة زمنية وعوائد مادية مختلفة. يمكنك كسب من 0.2 دولار إلى 4 دولارات لكل استطلاع رأي مدفوع على موقع Ysense.

خيارات عديدة من استطلاعات الرأي المدفوعة على موقع Ysense

تأكد من الإجابة على كل استطلاع رأي بصدق وشفافية لأنّه يتم دفع المال لك مقابل المعلومات التي ستقدمها.

تحدثنا في مقال سابق عن أفضل مواقع المشاركة في استطلاعات الراي المدفوعة، تفقدوا: 10 مواقع تدفع لك المال مقابل إبداء رأيك من المنزل ببعض المنتجات!

عدد غير محدود من استطلاعات الرأي المدفوعة عبر تطبيق Ysense

أطلقت Ysense مؤخرًا ميزة فريدة من نوعها، تضمن للمستخدم إيجاد استطلاعات رأي مدفوعة الأجر بشكل دائم عبر التطبيق على الأجهزة الجوالة. يُطلق عليها استطلاعات Dynata REX.

بعد إنشاء حساب على Ysense كما شرحنا مسبقًا، يمكنك تحميل تطبيق Ysense للأندرويد أو الآيفون ومن ثمّ تسجيل الدخول إلى حسابك. اضغط على قسم الاستطلاعات الخاص بك ومن ثمّ انتقل إلى القسم السفلي لتجد قسم Daily Survey Router section. ستتم مطابقتك مع أفضل الاستطلاعات المتوفرة لدى Dynata.

الميزة الجديدة من استطلاعات الرأي المدفوعة غير المحدودة متاحة في 39 دولة فقط، والتي تظهر في الصورة السابقة.

عدد غير محدود من استطلاعات الرأي المدفوعة عبر تطبيق Ysense

نصيحة مفيدة للوصول لأكبر عدد ممكن من استطلاعات الرأي المدفوعة على موقع Ysense

نظراً لأنّ أغلب استبيانات الرأي على موقع Ysense تعتمد على مبدأ من يأتي أولًا يخدم أولًا، سنقدم لكم طريقة للحصول على أحدث استطلاعات الرأي المدفوعة المنشورة على موقع Ysense.

كل ما عليك فعله هو تحميل إضافة Ysense على المتصفح الخاص بك على الحاسوب. للقيام بذلك، انتقل إلى هذا الرابط: ysense.com/addon ومن ثمّ قم بتحميل الإضافة الأنسب للمتصفح الذي تستخدمه على حاسوبك.

تحميل إضافة Ysense على المتصفح الخاص بك على الحاسوب

تظهر الإضافة على حاسوبك كما هو موضع بالصورة التالية، وتقوم بإرسال إشعارات فورية لك عند نشر استطلاعات الرأي المدفوعة أول بأول.

انظر: مواقع لبيع الصور الفوتوغرافية على الإنترنت للمبتدئين والمحترفين وكسب المال

2. ربح المال من الاستفادة والمشاركة في العروض المتاحة

يوفر موقع YSense لمستخدميه العديد من الوسائل للحصول على مكافآت مادية مقابل مهام بسيطة.

على سبيل المثال، بالضغط على العروض YSense Offers من لوحة التحكم الخاصة بك، يمكنك الحصول على مبالغ مادية تصل حتى 60 دولار أمريكي مقابل إنشاء حسابات على مواقع وتطبيقات شريكة للموقع. انظر هذه الصورة لأمثلة حية.

مبالغ مادية تصل حتى 60$ مقابل إنشاء حسابات على مواقع وتطبيقات شريكة للموقع Ysense

ضمن القسم نفسه، يدخل الموقع في شراكة مع منصات عالمية مثل MyChips وWannads وRevU وغيرها، بحيث يمكنك الاستفادة من خدماتها والحصول على عوائد مادية ومكافآت وجوائز مقابل ذلك.

يوجد أيضًا وسائل أخرى لربح المال، منها تحميل الألعاب والتسجيل فيها ومشاهدة الفيديوهات والاستماع للموسيقى وغيرها من المهام التي تحصل على عائد مادي مقابل القيام بها.

جميعها عروض يمكن للمستخدم الاستفادة منها والحصول على عوائد مادية في نفس الوقت.

قد يهمك: 8 تطبيقات تدفع لك المال يوميًا مقابل المشي على أقدامك! (الأندرويد والآيفون)

3. ربح المال من إحالة الأصدقاء

يمكنك أيضًا ربح المال على موقع Ysense عبر إحالة أصدقائك لاستخدام الموقع أو التطبيق الخاص به. في هذه الحالة يمكنك كسب ما يصل حتى 20% من الأرباح التي يجنيها أصدقاؤك (لن يتم اقتطاع أرباحك من مال أصدقائك).

على سبيل المثال، إن حقق صديقك 100 دولار أمريكي عبر موقع Ysense، يمكنه سحب المبلغ كاملًا وأنت تحصل على 20 دولار أمريكي من برنامج الإحالة.

انظر: 10 مواقع أجنبية تدفع لك المال مباشرة مقابل مشاهدة بعض الفيديوهات!

كيفية سحب الأرباح من موقع Ysense

كيفية سحب الأرباح من موقع Ysense

بمجرد البدء بربح المال من موقع Ysense، يمكنك سحب الأرباح عندما تحقق الحدود الدنيا لوسيلة السحب الأنسب. يدعم موقع Ysense سحب الأرباح بعدة طرق من أهمها:

  1. سحب المال عن طريق باي بال PayPal: الحد الأدنى لسحب الأرباح هو 5$.
  2. سحب المال عن طريق Payoneer: الحد الأدنى لسحب الأرباح هو 23$.
  3. طلب سحب المال عن طريق Skrill: الحد الأدنى لسحب الأرباح هو 5$.
  4. طلب بطاقة هدايا من أمازون: الحد الأدنى للسحب هو بطاقة هدايا بقيمة 10$.

تبعًا للموقع الجغرافي للمستخدم، سيتوفر طرق أخرى لسحب الأرباح من موقع Ysense.

في جميع الحالات، لسحب أرباحك من الموقع عند وصولك للحدود الدنيا، اضغط على قسم Cashout، من ثمّ اختر طريقة سحب الأرباح الأنسب لك واطلبها. ستصلك أرباحك في غضون 2-3 أيام عمل فقط.

عندما تؤكد سحب الأرباح من Ysense يصلك بريد إلكتروني يؤكد العملية. كما هو موضح في الصورة والتي طلبنا فيها سحب أرباحنا التي وصلت حتى 100 يورو من موقع Ysense عن طريق باي بال PayPal.

عندما تؤكد سحب الأرباح من Ysense يصلك بريد إلكتروني يؤكد العملية

خلال 2-3 أيام من طلب سحب الأرباح، يصلك بريد إلكتروني آخر يؤكد وصول الأرباح الخاصة بك وفقًا للطريقة التي اخترتها.

هذه كانت أهم المعلومات التي تحتاجون لمعرفتها أهم طرق استخدام موقع Ysense والاستفادة منه لكسب مبالغ مالية لا بأس بها من منطقة الراحة من المنزل.

هل تبحث عن فرص للعمل وكسب المال عن بعد؟ تفقّد مقالات قسم العمل عبر الإنترنت.

مقالات ذات صلة:

فايفر أفلييت Fiverr Affiliate.. خطوات التسجيل وطرق الربح منه والتسويق له

أفضل مجالات العمل في فايفر Fiverr للمبتدئين بدون أي مهارة أو خبرة 

التسويق عبر البريد الإلكتروني Email Marketing.. ما هو وكيفية البدء وأمثلة للنجاح فيه