شرح كيفية كسب المال من موقع Slicethepie من تقييم الأغاني ومهام بسيطة أخرى

شرح كيفية كسب المال من موقع Slicethepie من تقييم الأغاني ومهام بسيطة أخرى

ليس من الضروري أن يكون كسب المال الإضافي عبر الإنترنت صعبًا، فهناك بعض مواقع تدفع لك المال مقابل إبداء رأيك من المنزل ببعض المنتجات أو الخدمات، أو بالإنتاجات الفنية من برامج تلفزيونية، أغاني، وفنانين جدد، تمامًا كما في موقع Slicethepie.

موقع Slicethepie هو منصة شهيرة تعمل على اكتشاف المواهب الفنية وتقييم الإنتاجات الفنية بالاستعانة بتعليقات المشتركين الصادقة، فإذا كنت لا تمانع من كتابة بعض الأسطر في تقييم بعض المقاطع الفنية أو حتى صيحات الموضة الجديدة، فاتبع هذه الخطوات البسيطة واستفد من فرصتك لكسب بعض المال في أوقات فراغك.

ما هو موقع Slicethepie وما هي آلية عمله؟ 

Slicethepie هي شركة بريطانية متخصصة في أبحاث السوق تدفع المال للمستخدمين مقابل المراجعات أو التقييمات حول الأغاني الجديدة والإعلانات التجارية وعناصر الموضة والعديد من الفئات الأخرى.

بدأت الشركة بموقع متخصص في مراجعة الموسيقى في عام 2007، والآن أصبح موقعها أكبر محرك لمراجعة الموسيقى على الإنترنت وأدخلت أيضًا فئات أخرى للمراجعة واصبح بإمكان المستخدمين ربح المال من موقع Slicethepie بأكثر من طريقة، مع إمكانية تحميل تطبيق Slicethepie على أنظمة الأندرويد والآيفون لتسهيل الاستخدام.

يمكن لأي مستخدم إنشاء حساب مجاني على موقع Slicethepie والاختيار بين مجموعة متنوعة من فرص ربح المال عبره. بصورة عامة تندرج فرص كسب المال على موقع Slicethepie ضمن 5 فئات رئيسية والتي تشمل:

  1. مراجعات الموسيقى: تتطلب منك الاستماع إلى أغنية لمدة 90 ثانية، وكتابة أفكارك، وتقديم بعض التقييمات المطلوبة.
  2. مراجعات الأزياء: بعد مشاهدة الصور والمعلومات حول عناصر الملابس المختلفة، سيُطلب منك مراجعة الجوانب المختلفة لكل منتج.
  3. مراجعات الهاتف المحمول: تعمل هذه بشكل مشابه لمراجعات الموضة، ولكن بدلًا من عناصر الملابس، ستكتب مراجعات حول ملحقات الهاتف المحمول.
  4. مراجعات الفيديو: سيُطلب منك تقييم إعلان تجاري أثناء مشاهدته، ثم تقديم أفكارك ونصائحك.
  5. المشاركة في استطلاعات الرأي المدفوعة: سوف يقوم Slicethepie بإعادة توجيهك إلى موقع طرف ثالث لإكمال استطلاع رأي مدفوع وكسب المال مقابله.

بالإضافة إلى ذلك، يمتلك المستخدم فرصة لكسب عائد إضافي عن طريق برنامج الإحالة الخاص بموقع Slicethepie، حيث يتم مكافأة المستخدم بنسبة 10% من أرباح الأفراد الذين يقوم بإحالتهم إلى الموقع.

اقرأ: اكتب مقابل المال: كيفية كسب المال عن طريق الكتابة وأفضل المواقع للبدء

كيفية كسب المال من موقع Slicethepie 

إليكم خطوات التسجيل في الموقع والبدء باستخدامه على الفور:

1. إنشاء حساب مجاني على موقع Slicethepie

للبدء بالتقييم على موقع Slicethepie، عليك إنشاء حسابك الخاص على الموقع (انتقل للتسجيل في الموقع من خلال هذا الرابط slicethepie.com). لابدّ من استخدام بريد إلكتروني متطابق مع البريد الإلكتروني المستخدم في حسابك على PayPal، لأنك ستتقاضى نقودك من خلاله.

سيُطرح عليك بعد ذلك بعض الأسئلة والخيارات، كنوعك المفضل من الموسيقى، اهتماماتك الفنية وغيرها، حتى يقدم لك ما يناسبك من المحتويات لتقييمها بمصداقية، وإبداء رأيك بموضوعية؛ ومن ثم ستكون جاهزًا لكتابة التعليقات والمراجعات لمقاطع الفيديو من إعلانات وبرامج والصور المقترحة.

انظر: لا تحذف صور جوالك.. اكسب المال مقابل بيعها أونلاين (شرح مفصّل)

2. كتابة التقييمات

وفقًا لإجاباتك في المرحلة الأولى واهتماماتك ستجد محتويات متنوعة لمشاهدتها أو الاستماع لها وتقييمها، ويمكن أن تكون على شكل إعلانات، مسارات صوتية، أو صور.

الإعلانات

يمكن أن تكون الإعلانات عبارة عن مقاطع ترويجية لبرامج تلفزيونية أو أفلام أو ملحقات أخرى. سيتعين عليك مشاهدة المقطع الذي يحمل شريطًا قياسيًا يتأرجح ما بين وجهين حزين وسعيد لتقييم إعجابك للمقطع أثناء عرضه.

وقد لا يعجبك الأمر إلا أنك ستضطر لتمريره طول فترة العرض حتى تكمل المشاهدة، ومن ثم تنتقل إلى تقييم المقطع من درجة 10، ولتبدي رأيك فيه وتكتب تعليقك بصدق وموضوعية مما يساعد أصحاب الإعلانات على تحسين المحتويات المشابهة.

الموسيقى والأغاني

ستستمع لعدد من المقاطع الموسيقية والغنائية والتي يمكن أن تمتد لفترة طويلة، إلا أنه يمكنك إرسال تعليقك بعد أول 90 ثانية من بدء المسار.

سيرغب الفنانون بمعرفة رأيك في اللحن، التوزيع، الإيقاع، والكلمات وكل ما يتعلق بالأغنية أو بالمقطع الموسيقي؛ وما الذي أثار إعجابك بها وتقييمك لها من 1 إلى 10،

الأهم من ذلك أن تعطي رأيك بموضوعية ما إذا كانت ستنجح في السوق لدى إصدارها وأن تشرح أسبابك. كما ستُسأل ما إذا كانت الأغنية ستحتل مكاناً في قائمة التشغيل الخاصة بك. بالمختصر دائماً ما سيبحث الفنانون عن آراء وتعليقاتٍ بناءة بما يحسن من الإنتاجات الفنية القادمة.

انظر: مواقع الربح من كتابة القصص والروايات.. ابدأ ببيع قصصك عليها الآن

الأزياء

تشكل الأزياء عنصرًا هامًا لدى الكثير من الأشخاص وبالأخص للنساء، والتي ترغب حتمًا بإبداء رأيها في آخر صيحات الموضة والجمال قبل إصدارها.

في قسم الأزياء سيُطلب منك تقييم الملابس من 1 إلى 10 وإضافة تعليقات موضوعية وصريحة بشأن كل تفصيل صغير حول الملابس المعروضة كاللون، الشكل، السعر المتوقع، وهل سيكون أحد خياراتك الشرائية في المتجر. ومن المهم أن تكون حقيقيًا، صادقًا وإيجابيًا ليؤخذ رأيك دائمًا بعين الاعتبار.

اقرأ: 10 مواقع أجنبية تدفع لك المال مباشرة مقابل مشاهدة بعض الفيديوهات!

3. سحب أرباحك من موقع Slicethepie

مع كل تعليق ومراجعة تقوم بها سيتم تجميع ما تكسبه في رصيدك الذي يمكن أن تتحقق منه دائمًا في أعلى الشاشة، والذي سيتحول إلى حسابك في PayPal بمجرد وصول الرصيد إلى 10$. قبل تحويل الحساب، قد يقوم فريق Slicethepie على التحقق من تقييماتك ومراجعتك،

ما هي الأرباح التي يمكن كسبها من موقع Slicethepie؟

يتراوح الربح على موقع Slicethepie بين 0.01 $ – 0.20 $ لكل تقييم تقوم به. ويعتمد تحديد سعر كل منها على فئة التقييم بالدرجة الأولى، فهي تختلف ما بين مقاطع الإعلانات للمنتجات، ومشاهد البرامج التلفزيونية، بالإضافة للخبرة في الأداء من مناقشة أدق التفاصيل وكتابة تعليقاتٍ بناءة، والتي ستزيد من تصنيف تعليقاتك وزيادة عدد النجوم التي يضيفها الموقع للتقييم الخاص بك.

كما يمكنك كسب بعض المكافآت من خلال ترشيح بعض الأصدقاء، حيث ستكسب عمولة 10% على كل مراجعة من صديق قد سبق له وأن سجل اشتراكه من خلال حسابك وذلك لمدة عام كامل. حيث يمنح الموقع رمزاً خاصاً لكل مشترك، مما يتيح للمشترك الآخر إدراجه فور تسجيله وإنشاء الحساب مما يربط الحسابين معًا، وهذا ما سيضمن لك الحصول على عمولتك.

قد لا تكون كسب المال من موقع Slicethepie هو الطريقة الأفضل لكسب المال عبر الانترنت، إلا أنها وسيلة ممتعة للغاية وبالأخص لمحبي الإنتاجات الفنية من موسيقى، أغاني، موضة وغيرها، ستكون طريقتهم الأنسب لكسب بعض النقود الإضافية.

هل تبحث عن فرص ووظائف للعمل عن بعد؟ تفقد مقالات قسم العمل عبر الإنترنت.

تعرف على مقالات مهمة لك عبر قسم تطوير الذات وبناء الشخصية.

مقالات ذات صلة: